nouri
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

nouri

منتدى الأصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 سيتي يأمل في شيء من الحظ بدوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alyousof



المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

سيتي يأمل في شيء من الحظ بدوري ابطال اوروبا  Empty
مُساهمةموضوع: سيتي يأمل في شيء من الحظ بدوري ابطال اوروبا    سيتي يأمل في شيء من الحظ بدوري ابطال اوروبا  Emptyالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:12 pm

بدأ روبرتو مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي في تقبل امكانية اللعب في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم مع تضاؤل فرص الفريق في بلوغ مرحلة خروج المغلوب بدوري ابطال اوروبا على الرغم من ان صانع الالعاب ديفيد سيلفا يعتقد ان بامكان الفريق الفوز بالبطولة ذاتها.

ويستضيف متصدر الدوري الانجليزي الممتاز فريق بايرن ميونيخ في اخر مباراة لهما بالمجموعة الاولى غدا الاربعاء وهو بحاجة للفوز على متصدر المجموعة على امل فشل نابولي صاحب المركز الثاني في الفوز على فياريال من اجل التأهل الى دور الستة عشر للبطولة.

وقدر مانشيني ان نسبة تأهل فريقه لا تتعدى 30 في المئة الا ان سيلفا يبدو اكثر تفاؤلا.

وقال اللاعب الاسباني في مقابلة مع المجلة الرسمية للبطولة "بالطبع يتعين علينا ان نقدم اداء جيدا في دوري ابطال اوروبا ويجب علينا ان نطمح في الفوز باللقب. لما لا؟ لا اعتقد ان هذا يعد امرا بعيد المنال."

واضاف "نحتاج لتحسين ما وصلنا اليه بالفعل والابقاء على تقدمنا كفريق."

الا ان الاحتمال الارجح على الرغم من كل ذلك يتمثل في ان سيتي سينافس في كأس الاندية الاوروبية بدلا من ذلك حيث تنتقل الفرق التي تحتل المركز الثالث في دور المجموعات للعب في دور 32 من كأس الاندية الاوروبية.

ويعتقد مانشيني ان على الفريق ان يتأقلم مع تبعات الاخطاء التي وقع فيها في مبارياته السابقة مثل تلك التي حدثت في المباراة الاولى التي تعادل فيها 1-1 مع نابولي على ارضه بعد ان اضاع مجموعة من الفرص.

وقال المدرب الايطالي خلال مؤتمر صحفي "علينا ان نحاول الفوز على بايرن وعلينا ان نأمل ان يقدم فياريال مباراة جيدة امام نابولي."

واضاف "الا اننا اذا لم نمض قدما في دوري ابطال اوروبا فان حياتنا ستستمر.. سنلعب في كأس الاندية الاوروبية وسنحاول الفوز بكأس الاندية الاوروبية. هذا لن يغير من الامر شيئا."

وتابع "قمنا بكل شيء. ارتكبنا بعض الاخطاء في هذه المجموعة الا ان هذا يمكن ان يحدث."

ويتناقض اداء سيتي على الصعيد المحلي مع نتائجه في دوري ابطال اوروبا في اول ظهور له في البطولة الا انه سيسعى للتعامل مع بايرن بالقسوة التي تعامل بها مع نورويتش سيتي ليفوز 5-1 يوم السبت الماضي.

وسيلعب سيتي بدون الظهير الايسر الكسندر كولاروف الذي سيبتعد لمدة تتراوح ما بين اسبوعين وثلاثة اسابيع بسبب اصابة في اعلى الفخذ لذا فان بالامكان الدفع بجايل كليشي لخوض المباراة امام الفريق الالماني الذي يحلق عاليا على الصعيدين الاوروبي والمحلي.

واستعاد بايرن قمة دوري الدرجة الاولى الالماني بفوزه 4-1 على فيردر بريمن يوم السبت الماضي عقب هزيمتين وسيحل ضيفا على سيتي في استاد الاتحاد دون ان يواجه اي ضغوط بعد ان ضمن التأهل الى الدور التالي.

وعلى الرغم من النتيجة المقنعة التي حققها الفريق مطلع هذا الاسبوع فان الامر استغرق منه ساعة للوصول لايقاعه المعتاد واحتاج الفريق لسرعة البديل ارين روبن الذي يعود ببطء الى مستواه عقب جراحة في اعلى الفخذ.

وسجل الجناح الهولندي ركلتي جزاء فيما سجل فرانك ريبري الذي ظهر بمستوى متميز الهدفين الاخرين.

وقال يوب هينكس مدرب بايرن ان روبن يحتمل ان يبدأ المباراة امام سيتي في ظل سعيه للوصول الى حساسية المباريات قبل نهاية العام.

وسيلعب بايرن بدون لاعب الوسط المصاب باستيان شفاينشتايجر الذي اثر غيابه عن الفريق البافاري في الاسابيع الاخيرة في حين سيأمل البرازيلي لويس جوستافو في الحصول على فرصة للعب في خط الوسط.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الغد..

مانشستر سيتي..جو هارت وبابلو زاباليتا وفنسنت كومباني وجوليان ليسكوت وجايل كليشي وديفيد سيلفا ونايجل دي يونج ويايا توري وجيمس ميلنر وادين جيكو وسيرجيو اجويرو.

بايرن ميونيخ..

مانويل نوير ورافينيا وجيروم بواتنج ودانييل فان بويتن وفيليب لام وارين روبن ولويس جوستافو وتوني كروس وتوماس مولر وفرانك ريبري وماريو جوميز.

يدير المباراة الحكم الفرنسي ستيفان لانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيتي يأمل في شيء من الحظ بدوري ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nouri :: nouri :: منتدى أخبار الرياضه-
انتقل الى: