nouri
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

nouri

منتدى الأصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 كرواتيا لا تخشى المنافسة في مجموعتها الصعبة في يورو 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alyousof



المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

كرواتيا لا تخشى المنافسة في مجموعتها الصعبة في يورو 2012 Empty
مُساهمةموضوع: كرواتيا لا تخشى المنافسة في مجموعتها الصعبة في يورو 2012   كرواتيا لا تخشى المنافسة في مجموعتها الصعبة في يورو 2012 Emptyالسبت ديسمبر 03, 2011 4:31 pm

يتطلع لاعبو المنتخب الكرواتي إلى المنافسة الصعبة التي يخوضها الفريق في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) المقررة في بولندا وأوكرانيا ، دون أي شعور ب"الصدمة أو الخوف" ، حسب ما ذكرته صحيفة "فيسيرني ليست" اليوم السبت.

وكانت قرعة دور المجموعات التي سحبت أمس الجمعة في العاصمة الكرواتية كييف قد أوقعت المنتخب الكرواتي ، الذي تأهل للنهائيات بفوزه على نظيره التركي في الملحق الفاصل ، في المجموعة الثالثة مع منتخبات أيرلندا وإيطاليا وأسبانيا.

ونقلت وسائل الإعلام الكرواتية عن سلافن بيليتش المدير الفني للمنتخب قوله "سأشعر بخيبة أمل كبير لو لم نتأهل من هذه المجموعة".

وأبدى لاعبو المنتخب الكرواتي رد الفعل المعتاد والذي يعتمد على الحذر والدبلوماسية في وقت واحد.

وقال داريو سرنا قائد المنتخب "المجموعة ليست سارة ولكنها ليست مستحيلة. لا شك في أن المنتخب الأسباني مرشح للتأهل منها ، ولكننا سنكافح من أجل التأهل إلى الدور الثاني.

وقال لاعب خط الوسط ايفان بيريسيتش المحترف بفريق بوروسيا دورتموند الألماني "أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية. سنواجه أفضل منتخب في العالم وكذلك المنتخب الإيطالي الذي دائما ما يشكل منافسا قويا في البطولات الكبرى. ولكن الفرصة لدينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرواتيا لا تخشى المنافسة في مجموعتها الصعبة في يورو 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nouri :: nouri :: منتدى أخبار الرياضه-
انتقل الى: